فاروق المهداوي

وجه أنصار المغرب التطواني لكرة القدم، رسالة إلى سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي، يطالبون من خلالها رئيس الفريق الأحمر، بالتحلي بالروح الرياضية خلال المواجهة التي تجمع بين الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي، برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

وجاء في الرسالة التي نشرت على الصحفة الرسمية لنادي المغرب التطواني بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك، أن “جمهور المغرب التطواني يحترم كثيرا نادي الوداد البيضاوي وجمهوره العريض، وهذا أمر دائم ولن يتغير، وكنا من المدافعين عن الوداد جراء ما تعرض له الفريق من حيف وظلم تحكيمي بملعب رادس بتونس خلال الأسبوع الماضي، لأن الفريق كان يمثل المغاربة جميعا”.

وأضافت ذات الرسالة أن “جمهور المغرب التطواني يقدر ويحترم العلاقة الشخصية والمصالح السياسية المشتركة التي تجمعكم برئيس فريق الكوكب المراكشي فؤاد الورزازي، ولكن نتمنى ألا تطغى وتؤثر هذه العلاقة على اللقاء الذي يجمع نادي الوداد البيضاوي بنظيره المراكشي، ونتمنى ألا تكون أيضا عاملا في إثارة الشبهات في البطولة المشبوهة أصلا”.

وتابع جمهور المغرب التطواني قائلا إن “أي سلوك غير رياضي سيجعل كيانا مثل الوداد البيضاوي محط اتهامات وأقاويل هو في غنى عنها لأسباب شخصية صرفة كما سبق ذكره”، مضيفا، “يا من بحثتم عن العدالة الكروية دوليا حتى تتحقق، حذاري أن تطغى المصالح وبالعار سمعتكم تتلطخ”.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الكوكب المراكشي تنتظره مباراة مصيرية أمام الوداد البيضاوي، خلال نهاية الأسبوع الجاري برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث يتحتم على ممثل المدينة الحمراء الفوز خلال هذه المواجهة، مقابل أن يسقط المغرب التطواني أمام الجيش الملكي، إن أراد ممثل عاصمة النخيل الحفاظ على مكانته بقسم الكبار.

التعليقات على جمهور تطوان يحذّر الناصيري من التلاعب في مباراة الوداد ضد الكوكب: “حذاري أن تطغى المصالح وبالعار سمعتكم تتلطخ” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذه هي الأسماء التي تم تعيينها اليوم بمناصب عليا في المجلس الحكومي

اختتم مجلس الحكومة المنعقدة أشغاله صباح اليوم الخميس 19 شتنبر 2024، بالتداول والمصادقة على…