يستقبل فريق الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، ضيفه الجيش الملكي، في لقاء “الكلاسيكو”، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

ويسعى الفريق الأخضر إلى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، خصوصا أمام جماهيره لتدارك خسارة مباراته السابقة أمام شباب السوالم بهدفين مقابل واحد.

في المقابل، يتطلع الفريق العسكري إلى تحقيق الانتصار وتعزيز نقاطه في البطولة حيث سيدخل مواجهة اليوم بطاقة عالية خاصة بعد تغلبه في ديربي الرباط  أمام الفتح الرياضي بهدف دون رد.

يغيب 4 لاعبين عن لائحة الرجاء الرياضي الخاصة بمباراة الجيش الملكي، حيث سيغيب الحارس أنس الزنيتي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام شباب السوالم، ويعوضه المهدي لحرار، كما يغيب المدافع ياسر بالدي لأسباب تقنية، شأنه في ذلك شأن المهاجم أيوب المعموري وعبد الرحمان السوسي.

أمام بخصوص، الجيش الملكي فسيغيب عميد الفريق ربيع حريمات عن مواجهة الرجاء وذلك بداعي الإصابة.

وقررت مديرية التحكيم التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تعيين الحكم هشام التمسماني من عصبة الشرق لقيادة قمة الكلاسيكو.

وسيتعاون مع التمسماني في هذه المباراة كل من أمين دحمان كمساعد أول، وأنس غمام كمساعد ثانٍ، وكما سيقوم أحمد اضرضور بدور الحكم المساعد لتقنية الفيديو.

وبالعودة إلى آخر 5 مباريات بين الفريقين في منافسات البطولة الاحترافية، فالكفة تميل لفريق الرجاء بانتصارين، مقابل 3 تعادلات بين الطرفين.

ولم يتمكن فريق الجيش من تحقيق أي فوز على الرجاء الرياضي خلال المباريات الخمس الأخيرة.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع الرجاء والجيش مساء اليوم الثلاثاء ستنطلق ابتداء من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب العربي الزولي بالدار البيضاء.

 

التعليقات على البطولة الاحترافية.. الرجاء يستقبل الجيش الملكي في قمة الجولة السابعة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إدارة النادي المكناسي تطرح تذاكر مباراة الوداد اليوم الثلاثاء

أعلنت إدارة النادي المكناسي، عن موعد طرح تذاكر المباراة  التي ستجمعه الوداد الرياضي، لحساب…