كشفت مصادر مطلعة لـ”الأول” أن حزب الأصالة والمعاصرة بات مهددا بأن يصبح خارج دائرة المنافسة بالانتخابات الجزئية بخريبكة التي تجرى يومه الثلاثاء 22 أكتوبر، وذلك بعد أن وضع عدد من المرشحين شكاية لدى الجهات المختصة توثق استمرار المنشورات الدعائية بعد انتهاء الحملة الانتخابية منتصف ليلة أمس كما يحدد ذلك المرسوم المنظم للعملية الانتخابية.

وحسب ذات المصادر فقد وثق عدد من المرشحين عبر مفوض قضائي استمرار المنشورات الدعائية لحزب الأصالة والمعاصرة صبيحة يوم الانتخاب لعدد من مسؤولي حزب “الجرار” في مقدمتهم خليفة الماجيدي البرلماني ورئيس جماعة أبي الجعد عن ذات الحزب.

ويعد استمرار نشر الدعاية الانتخابية بعد الانتهاء الرسمي للحملة مخالفة صريحة لمقتضيات القانون المتعلق بمدونة الانتخابات، الأمر الذي اغتنمته عدد من الأحزاب المتنافسة، حيث باشرت الإجراءات القانونية مع مجموعة من المحامين، والتي ينتظر أن تجعل ترشيح حزب الأصالة والمعاصرة مخالف للقوانين الجاري بها العمل.

التعليقات على “استمرار” المنشورات الدعائية بعد انتهاء الحملة..  عدد من الأحزاب المنافسة في الانتخابات الجزئية بخريبكة تطعن في مرشح “البام” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وضع زوجة الدولي السابق يوسف شيبو رهن الحراسة النظرية إثر تسببها في حادثة مميت

وضعت زوجة الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، رهن الحراسة النظرية، إثر تسببها في حادثة مميتة …