اعتقلت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء، شخصا أربعينيا يدعي أنه وكيل للملك، بعدما انكشف أمره لأحد المواطنين.

وأوقفت فرقة الديمومة، حسب موقع أحداث. أنفو، التي كانت تباشر عملها ليلة الثلاثاء/ الأربعاء، وكيل الملك المزور، الذي يبلغ من العمر 44 عاما، ويتحدر من منطقة سيدي اليمني، بعدما قدم نفسه لأحد المواطنين الذي يقطن بتراب الجماعة القروية العوامرة بإقليم العرائش، بأنه وكيل للملك، وحاول إقناعه بقدرته على التوسط له في ملف قضية تتعلق بأوراق لأراض، وأن يحل له ما يعترضه من مشاكل بالنسبة لتلك الأوراق، لكن المواطن شك في الأمر وأبلغ مصالح الأمن بالعرائش، لتتدخل عناصر المداومة الأمنية وتوقف الوكيل المزور، حيث وضعته رهن تدابير الحراسة النظرية.
وتبقى المعطيات المتوفرة حول القضية جد محدودة، حيث إلى حدود صباح أمس الأربعاء، لم تشرع عناصر فرقة الشرطة القضائية بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، في مباشرة تعميق البحث معه باعتباره يواجه تهما تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون، وبذلك لم يدلي بعد وكيل الملك المزور بما لديه من أقوال في شأن ما ادعاه ضده المواطن المتحدر من جماعة العوامرة.

التعليقات على اعتقال وكيل للملك مزور بالعرائش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السعودية تفشل في الحصول على مقعد في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

بعد أربع سنوات من إخفاق محاولتها الأولى، فشلت السعودية مجددا، وبفارق ضئيل، في الفوز بمقعد …