أدلى مدرب منتخب تايلاند لكرة القدم داخل القاعة، ميغيل رودريغو، بتصريحات نارية انتقد فيها المنتخبين الإيراني والفرنسي، عقب مباراتهما الأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم لكرة الصالات.

ونشر ميغيل عبر حسابه على “إنستغرام”، مشيرًا إلى أن كلا المنتخبين “أساءا إلى اللعبة” بسبب ما وصفه بعدم التنافسية في الشوط الأول من المباراة. وقال: “كلا الفريقين لعبا نفس لا مباراة، لم يرغب أي منهما في التسديد على المرمى”، منتقدًا ما رآه محاولات متعمدة لتفادي الفوز.

وتابع “سجلت إيران على المرمى عن طريق الخطأ وتقدمت بالهدف الأول، لأن حارس المرمى الفرنسي سمح للكرة بالدخول بشكل واضح. وكان من الواضح أن فرنسا لن تسدد على المرمى أبدا”.

واختتم: “كلا الفريقين الوطنيين يمثلان إحراجا عالميا سخيفا، ولا يجب أن تطأ أقدامهم ملعب كرة الصالات بعد الآن. هذا يخالف مبادئ اللعب النظيف وأخلاقيات الرياضة، يجب أن تخجل وجوههم عندما يسمعون النشيد الوطني لبلدانهم مرة أخرى. أشعر بالاشمئزاز لقد فقدوا احترامي كزملاء ورياضيين”.

وتحدثت تقارير صحفية، عن الانتقادات التي وُجهت لفرنسا وإيران، عقب المباراة التي قدمها الفريقان، حيث أثارت هزيمة فرنسا الشكوك حول نيتها تفادي مواجهة منتخبات قوية في الأدوار الإقصائية.

وأثارت أهداف المباراة، جدلا كبيرا، حيث ظهر حارس مرمى منتخب فرنسا وهو يترك الكرة تدخل شباكه بطريقة غريبة، كما أن لاعبي “الديوك”، أهدروا الكرات بـ”غرابة”.

وستلاقي فرنسا تايلاند يوم الجمعة القادم، على أن تُواجه إيران المغرب يوم الخميس.

التعليقات على مدرب تايلاند لـ”الفوتسال” يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة المغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا هو موعد افتتاح مركب محمد الخامس في وجه مباريات الرجاء والوداد

كشفت جماعة الدار البيضاء، موعد افتتاح ابواب المركب الرياضي محمد الخامس، لاستقبال مباريات غ…