تأهلت منتخبات البرازيل والتايلاند والباراغواي إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة بأوزبكستان، برسم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، التي جرت اليوم الثلاثاء.

وأكد سيليساو الفوتسال، الذي ضرب بقوة في الجولة الأولى بالفوز على كوبا (10-0) يوم السبت الماضي، طموحاته في البطولة بالفوز بنتيجة كبيرة على المنتخب الكرواتي (8-1)، خلال الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية.

واعتلى المنتخب البرازيلي، الذي توج في خمس نسخ من أصل تسعة نسخ، صدارة المجموعة بالتساوي في النقاط مع التايلاند، الذي بدوره فاز بنتيجة كبيرة على كوبا (10-5). وعقب هذه النتائج يحلق المنتخبان البرازيلي والتايلندي في صدارة المجموعة دون خوف من التحاق الخصمين الآخرين كوبا وكرواتيا.

من جانبه، تابع منتخب باراغواي عروضه القوية بالفوز الثاني على البلد المضيف أوزبكستان (4-1) واحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مبتعدا بـ 4 نقاط عن المنتخب الهولندي صاحب المركز الثاني، والذي سجل تعادله الثاني ضد نظيره الكوستاريكي، الذي يملك نقطة وحيدة إلى جانب أوزبكستان.

وتتأهل من دور المجموعات إلى دور الثمن، المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني، كما تتأهل أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

التعليقات على كأس العالم للفوتسال 2024.. منتخبات البرازيل والتايلاند والباراغواي تتأهل إلى دور ثمن النهائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الدار البيضاء.. إنطلاق الخدمة الفعلية للخطين الجديدين T3 و T4 لكاز اطرامواي يوم الإثنين المقبل

أعلنت شركة الدارالبيضاء للنقل ، أمس الأربعاء، أن الخدمة الفعلية للخطين الثالث والرابع لكاز…