أعرب الإطار الوطني، طارق السكتيوي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، عن خيبة الأمل بعد خسارة التأهل إلى نهائي الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال السكتيوي، عقب الخسارة: “هناك خيبة أمل كبيرة جدا، لأننا كنا نطمح في الذهاب إلى الدور النهائي أعتقد أننا بدأنا المباراة بالعديد من الأخطاء التقنية، وأيضا كان هناك نوع من التسرع خلال استلامنا الكرة”.

وتابع السكتيوي: “كنا على دراية بأن الفريق الخصم سيحاول الضغط والتكثيف من هجماته، واستمر الوضع على ما هو عليه إلى حدود الخطأ الذي ارتكب ومنح إسبانيا هدف التعادل”.

واستطرد المدرب: “لكن هذا درس آخر سيتعلم منه اللاعبون على كل حال. جاء الهدف في وقت حرج نوعا ما، لأن المجموعة كانت متحكمة في المباراة، كما أن إحراز التعادل جعل الخصم يستفيق أكثر في اللقاء ويصبح أكثر خطورة”.

واختتم السكتيوي حديثه: “على العموم الخير فيما اختاره الله، صحيح أن هناك خيبة أمل كبيرة، ولكن هناك ميدالية علينا الفوز بها، وبالتالي وجب تغيير الجو العام نحو هذا الهدف، حتى نكون على الأقل قد حققنا نجاحا بمجيئنا إلى البطولة والذي لا يمكن أن يكون إلا بتحقيق الميدالية”.

التعليقات على السكتيوي: “هناك خيبة أمل كبيرة بعد الإقصاء لكن الخير فيما اختاره الله وسنلعب من أجل الفوز بالميدالية البرونزية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…