في مبادرة لدعم عودة أفراد الجالية المغربية إلى بلدهم خلال الصيف، نظمت شركة “ARMAS Trasmediterránea” عملية “عبور 2024”.

ووفرت الشركة الملاحية الإسبانية، التي تُعد من بين أبرز مشغلي النقل البحري في أوروبا، أكثر من 3200 رحلة بين الموانئ الأندلسية والموانئ المغربية خلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 شتنبر 2024 لتسيير عبور الجالية المغربية في الديار الأوروبية.

زبدأت ARMAS Trasmediterránea تدبير هذه العملية منذ يونيو 2024، لتوفير إمكانية العبور للمواطنين المغاربة القادمين من مختلف دول أوروبا إلى المغرب، والعكس صحيح.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة، حيث تم تحضير أكثر من 1.5 مليون مقعد للمسافرين وأكثر من 600,000 مقعد للعربات لتلبية الطلب الكبير على السفر خلال فصل الصيف.

وفي تصريح للمدير التجاري للشركة، أوسكار مارتينيز، أكد على أن “التحضيرات تسير وفق الخطط المرسومة، مشيرًا إلى تجاوز توقعات السنة الماضية بفضل الإقبال القوي والحملة الاستباقية التي نظمتها الشركة”.

وتتميز ARMAS Trasmediterránea بأسطول بحري يضم 25 باخرة وتغطي 25 وجهة وطنية ودولية، حيث تنقل سنويًا ملايين الركاب والبضائع والمركبات، وتلتزم الشركة أيضًا بالمسؤولية المجتمعية من خلال دعمها للنسيج الاجتماعي المحلي والاستثمار في مجالات النقل والبيئة.

من المتوقع أن تسهم هذه العملية الضخمة في تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية بين المغرب والدول الأوروبية، وتوفير تجربة سفر ممتازة للمواطنين والزوار خلال فترة الصيف.

التعليقات على بأكثر من 3200 رحلة.. “ARMAS Trasmediterránea” تعزز عملية “عبور 2024” لعودة مغاربة المهجر إلى ديارهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

احذروا.. تساقطات مطرية رعدية جد قوية تصل إلى 100 ملم مصحوبة بالتبروري وهبات الرياح مرتقبة من اليوم السبت إلى غد الأحد بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرد وه…