انتقد محمد طلال، الناطق الرسمي باسم فريق الوداد الرياضي، للجنة التحكيم التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، عقب تعادل فريقهأمام المغرب الفاسي مساء الخميس، بملعب البشير بمدينة المحمدية.

ووجه طلال انتقادات للجنة المذكورة بعد المواجهة، مؤكدا أن حكم اللقاء لم يكن منصفا حيث ضيع على الفريق الأحمر فرصة للخروج فائزامن المباراة.

وقال طلال في تصريحاته الصحفية عقب نهاية اللقاء: “نحن مستعدون للتوقيف، لكن نريد من اللجنة أن تكشف لنا عن هوية من يقف وراءالستار وتحكم في اللعبة. لكنني أنبهه أنه من الصعب عليه أن توقف أو تهاجم فريقا من حجم الوداد”.

وتابع الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي: “هذا الحكم أسندت إليه مهمة الفار خلال مباراة المغرب التطواني ولم يتدخل من أجل التنبيهلوجود ركلة جزاء، واليوم لم يعلن عن ضربة جزاء لصالحنا”.

وأضاف طلال: “واهم من يظن أن الوداد ستتراجع للعب دور المنشط في البطولة لأن كل مكونات الفريق خلفه، لقد حاولوا تدمير الفريق لكنهملم ولن وتمكنوا من ذلك. فريق الوداد كان دائما يحترم المؤسسات ولا زلنا كذلك، لكننا نريد جوابا سريعا وليس حتى يوم الثلاثاء”.

وتعادل الوداد الرياضي أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله، مساء اليوم الخميس، لحساب مؤجل الجولة 12 من البطولة الإحترافية.

التعليقات على طلال الناطق الرسمي باسم الوداد ينتقد لجنة التحكيم بعد تعادل فريقه أمام المغرب الفاس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب التطواني يرد على العصبة الاحترافية ويستنكر مطالبة جبرون والخلوة باستمرار المنع من التعاقدات

رد المغرب التطواني قبل لحظات، عن بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافي، بخصوص رفضها رفع…