قرّرت المحكمة اليوم الاثنين، حجز ملف قضية المتهمين في ما بات يعرف ب” فضيحة تذاكر مونديال قطر” للمداولة من أجل البتّ فيها في 18 دجنبر المقبل.

ومنحت هيئة الحكم الكلمة الأخير المتهمين، حيث قال محمد الحيداوي رئيس فريق أولمبيك أسفي إنه يثق في قرار المحكمة ويتمنى إنصافه بحكم أنه بريئ من التهم الموجهة إليه ومن ثمّ تصحيح الحكم الابتدائي الصادر في حقه.

وقال الحيداوي: أنا الوالد ديالي كان رجل تعليم، وربّانا على فعل الخير واحترام الناس وحسن المعاملة.. وماعمرنا نصبوا على شي حد.. وهادشي مادرتوش وماعندي به علاقة لا من بعيد ولا من قريب”.

من جهته قال الصحافي عادل العماري في كلمته الأخيرة: ” الحيداوي الله يعمرها دار.. معروف عليه كايعاون الناس وهادشي ماكاينش لي متهمينا به.. وأنا لي الثقة في القضاء ديال بلادي”.

من جهة أخرى طالب الدفاع المحكمة بتمكين الحيداوي المتابع في حالة اعتقال والمحكوم عليه ابتدائيا سنة ونصف سجناً، من السراح المؤقت، وقررت المحكمة إرجاء البت في طلب الدفاع إلى غاية يوم 6 من دجنبر.

التعليقات على الكلمة الأخيرة للمتهمين في “فضيحة تذاكر المونديال”.. الحيداوي: “ماعمرني نصبت على شي أحد”.. والعماري: “أنا أثق في قضاء بلادي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“فضيحة الوظيفة مقابل المال”.. انطلاق محاكمة الاتحادي أنس اليملاحي الإثنين المقبل في حالة اعتقال

تنطلق يوم الاثنين القادم محاكمة أنس اليملاحي، نائب رئيس بلدية تطوان، بتهم النصب والاحتيال،…