قال محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن الحكومة تقوم بإصلاحات تاريخية، خاصة في ما يتعلق بالرعاية الاجتماعية والصحة والتعليم والتشغيل.. وخاطب منتخبي “حزبه بالقول: “عليكم أن تتسلحوا باليقظة والوعي، بلادنا تتعرض لمؤامرة كبيرة، وحزبنا مستهدف، والجميع شاهد كيف أساءت لنا مجموعة داخل البرلمان الأوروبي، عندما اتهمت المغرب بالتجسس عن طريق بيغاسوس”.
وأشار في هذا الإطار، إلى أن البرلمان الأوروبي انتدب لجنة للتحقيق، ولم تنجح في أن تقدم دليلا واحدا يورط المغرب في ما سمي بقضية “بيغاسوس”
وخاطب أوجار وهو يتحدث زوال اليوم السبت خلال منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة بني ملال خنيفرة، بحضور أخنوش، منتخبي الحزب بالقول: “عليكم أن تتجنبوا في علاقتكم مع المواطنين كل ما يسيء للحزب”. وشدد على أن للحزب تاريخاً، وله مستقبل يصنعه اليوم مناضلوه مع السيد عزيز أخنوش.

واوضح المتحدث، وجود “فرق شاسع بين العالم الافتراضي وبين الواقع، وهذا ما عكسه التصويت لصالح عبد الرحيم الشطبي، خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة ببني ملال، وهو ما يعني أن المغاربة يساندون عزيز أخنوش”.

.

التعليقات على أوجار: مجموعة داخل البرلمان الأوروبي اتهمت المغرب بالتجسس عن طريق بيغاسوس والتحقيقات لم تستطع اتباث هذا الاتهام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

اختتمت، أمس الأحد بمكناس، فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب بحصيلة…