قضت المحكمة الإبتدائية الزجرية لعين السبع بمدينة الدار البيضاء، بالحبس وغرامة مالية كبيرة، في حق البرلماني وعضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محمد بودريقة، على خلفية متابعته بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وحكمت ابتدائية عين السبع في حق بودريقة، بـ أربع سنوات حبسا موقوف التنفيذ، وغرامة مالية نافذة قدرها 8839000 درهما، مع الصائر والإجبار في الأدنى، وذلك بصفته الشخصية و بصفته الممثل القانوني لشركة BM MATCO و موقع الشيكات.

كما قضت المحكمة بأداء بودريقة، بصفته الشخصية و بصفته الممثل القانوني لشركة BM MATCO لفائدة الطرف المدني “ج.ن” تعويض قدره 2130000 درهم مع الفوائد القانونية من تاريخ التقديم مع الصائر و الاجبار في الأدنى.

يذكر أنه لحدود الساعة، لم يعلن فوزي لقجع، عن النتائج التي توصلت إليها لجنة القضاة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول فضيحة الاتجار في تذاكر مباريات المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022، وهي القضية التي راج فيها إسم بودريقة بشكل كبير.

وسبق للجامعة أن أعلنت عن فتح تحقيق في القضية، يوم 27 دجنبر الماضي، حيث أعلنت حينها أنها ستفرج عن نتائج التحقيق وتتخذ العقوبات في حق المتورطين، يوم 10 يناير الجاري، إلا أنه ولحدود كتابة هذه الأسطر، لم يحدث شيء مما قالته الجامعة أو رئيسها.

التعليقات على القضاء يدين بودريقة بـ4 سنوات حبسا موقوفة التنفيذ و884 مليون سنتيم غرامة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أحوال الطقس غدا الأحد.. أمطار مصحوبة برعد في هذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، نزول أمطار مصحوبة برعد فوق ال…