اقتحم باشا منطقة سيدي رحال بضواحي الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، -الذي كان يوم عطلة-، إقامة سكنية شاطئية، مدججا بآلية “طراكس”، وقام بهدم تجهيزات ملاعب مخصصة للأطفال، من أبناء سكان الإقامة.

وقد أثار سلوك رجل السلطة المذكور غضب سكان الإقامة، لعدة اعتبارات منها، أنه سبق له رؤية التجهيزات في وقت سابق، وأشاد بها، ولم يبد أي اعتراض عليها.

والاعتبار الثاني، أنه اقتحم الإقامة السكنية وقام بهدم التجهيزات، دون أي إنذار للساكنة، ومنحهم أجلا ليزيلوا تلك التجهيزات، إذا ما كانت فعلا شعوائية، بدل تخريبها.

والاعتبار الثالث حسب سكان الإقامة دائما، أن تلك التجهيزات لا يمكن أن تكون عشوائية، لأنها غير مجرد ق طع حديدية وأسلاك لترسيم الملاعب وهي غير مثبتة، بل قابلة للإزالة في أي لحظة démontable.

وعلم موقع “الأول”، أن سكان الإقامة، قد قاموا بتوكيل محاميين لرفع دعوى ضد الباشا، لدى المحكمة الإدارية متهمين إياه بالتجاوز في استعمال السلطة، كما استقدموا عونا قضائيا لتسجيل كل مظاهر التخريب، التي قام بها باشا المنطقة. بالإضافة إلى مراسلة كل من عامل المدينة ووزير الداخلية للاحتجاج على سلوك رجل السلطة المذكور.

التعليقات على باشا سيدي رحال يقتحم إقامة سكنية بـ”طراكس” ويهدم تجهيزات ملاعب خاصة بالأطفال والسكان يلجأون إلى المحكمة بسبب “الشطط في استعمال السلطة” -فيديو- مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

اختتمت، أمس الأحد بمكناس، فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب بحصيلة…