كشف مصدر قيادي في حزب الأصالة والمعاصرة لـ”الأول”، أن الحزب لم يحسم بعد في الإسم الذي سيقود لائحته في الانتخابات الجزئية بدائرة عين الشق التي ستجري أطوارها يوم 29 شتنبر المقبل.

وأكد ذات المصدر أن الحزب يتجه نحو تزكية رجل الأعمال عادل الوالي، لكن الأمور لم تحسم بعد ولايزال كل شيء ممكنا في القادم من الأيام خصوصاً أن أخر يوم من أجل وضع اللوائح لدى السلطات، هو يوم الجمعة المقبل.

من جهة أخرى أشارت مصادر مطلعة أن الوالي، الذي يشتغل في مجال التعشير الجمركي، والبناء أيضاً، والمقرب من سعيد الناصيري رئيس الوداد والقيادي في “البام”، ليس متحمساً لخوض الانتخابات، بسبب ضعف خبرته في المجال السياسي، لكن قيادات في “البام” تحاول الضغط عليه من أجل تمثيل الحزب في الانتخابات الجزئية بدائرة عين الشق، خصوصاً أن له الامكانيات المادية من أجل منافسة عبد الحق شفيق الذي طرده “البام”، من أجل الالتحاق بالحركة الشعبية.

وكان عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، قد اعترض على منح كنزة الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء التزكية من أجل خوض الانتخابات الجزئية بدائرة عين الشق.

وكانت المحكمة الدستورية قد قضت بإلغاء انتخاب عبد الحق الشفيق والاستقلالي إسماعيل بن بيي عقب انتخابات 8 شتنبر 2021، بسبب استعمالهما صورهما لوحدهما دون بقية اللائحة في منشورات الحملة.

التعليقات على “البام” لم يحسم بعد في مرشحه للانتخابات الجزئية بعين الشق وسط حديث عن توجه لتزكية رجل الأعمال الوالي المقرب من الناصيري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…