أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، بمناسبة منافسات البطولة الوطنية مجموعة من القرارات تتعلق بتغريم 10 أندية استعملت جماهيرهم الشهب الاصطناعية.

وقررت اللجنة تغريم فريق الوداد الرياضي، والجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتغريم كل من فريق حسنية أكادير، والرجاء الرياضي واولمبيك اسفي، والمغرب الفاسي، والنهضة البركانية وأولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيرهم للشهب الإصطناعية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة أيضاً توقيف مروان الوادني، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف يوسف مهري، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

كما تقرر توقيف محمد ربيع حريمات، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

بالإضافة إلى توقيف جواد بنكيران، إداري فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

التعليقات على الشهب الاصطناعية تتسبب في عقوبات مالية ضد 10 أندية من البطولة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…