كما سبق وأن انفرد موقع “الأول” بذلك، جرى اليوم الخميس، تعيين القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، ابراهيم أوباحة، رئيسا لمؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة.

وبمصادقة المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس على تعيينه، يصبح أبواحة رسميا رئيسا للمؤسسة المذكورة، وذلك بعد مضي حوالي نصف سنة على تحميله مسؤولية ترؤس هذه المؤسسة بالنيابة خلفا لسعيد فكاك، القيادي في حزب التقدم والاشتراكية، الذي أُعفي من مهامه.

وكانت مصادر موثوقة أفادت “الأول”، بأن وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، سيثبت أوباحة في هذا المنصب الذي فصّل بالضبط على مقاسه ، خصوصا وأن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، ضغط بقوة ليؤول إليه هذا المنصب بشكل رسمي.

المسؤول المعيَّن يجر وراءه تجربة 20 سنة من العمل في تسيير جمعية الأعمال الاجتماعية للموظفين في الإدارة المركزية، ويتقلد إلى جانب عمله في وزارة الصحة، مهمة نائب رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات.

التعليقات على “المحسوبية والزبونية”.. أيت الطالب يخضع لضغط وهبي ويعين قياديا في “البام” رئيسا لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لموظفي الصحة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الشرطة تخلي اعتصاما للطلبة تضامنا مع غزة في جامعة جورج واشنطن

أخلت شرطة واشنطن مخيما أقامه طلاب مؤيدون للقضية الفلسطينية في جامعة جورج واشنطن الأربعاء ب…