أرجأت محكمة الاستئناف بالرباط، اليوم الخميس، التحقيق في ملف اغتصاب طفلة الخميسات التي تبلغ من العمر 12 سنة، 15 يوما، وذلك بعدما تعذر على الضحية الحضور إلى المحكمة.

وحسب ما أفاد به دفاع الطفلة ضحية ثلاث أشخاص أحدهم متزوج وأب لطفلين، فقد حدد قاضي التحقيق جلسة يوم 26 ماي 2022 لاستكمال جلسات التحقيق التي انطلقت قبل أسبوعين.

وأفاد ذات المصدر بأنه طالب من المحكمة إجراء خبرة جينية لتحديد والد الطفل المولود، في الوقت الذي تم وضع 3 أشخاص مشتبه في تورطهم في القضية والتسبب في حمل الطفلة ذات 12 ربيعا، بالسجن المحلي العرجات.

وكان الوكيل العام باستئنافية الرباط قد أمر في مارس الماضي، بإيداع ثلاثة أشخاص من مواليد 2001 و1987 و1994، أحدهم متزوج وأب لطفلين، السجن المحلي العرجات للاشتباه في تورطهم في قضية اغتصاب الطفلة، والتسبب في حملها واستغلالها جنسيا، بأحد دواوير جماعة سيدي عبد الرزاق ضواحي تيفلت إقليم الخميسات.

وحسب ما صرح به والد الضحية، فتعود تفاصيل هذه القضية عندما اكتشف انتفاخ بطن ابنته، ليعرضها على طبيب مختص، الذي أكد أنها حامل في شهرها الثامن، ليتقدم الوالد للسلطات الأمنية والقضائية المختصة بشكاية رسمية، دخل على إثرها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي عبد الرزاق على الخط.

وأفضت التحريات إلى تورط ثلاثة أشخاص في اغتصاب الطفلة وافتضاض بكارتها وممارسة الجنس عليها بالتناوب لمدة سنة، نتج عنه حمل، في الوقت الذي أنكر اثنين منهم التهم الموجهة لهم.

 

التعليقات على هذا ما قررته المحكمة اليوم في ملف الفتاة التي اغتصبها ثلاثة أشخاص وحملت سفاحا.. الدفاع يطالب بإجراء خبرة جينية لتحديد والد الطفل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في أخر جلسة قبل النطق بالحكم.. دفاع التازي يتشبث ببراءته من جريمة “الاتجار بالبشر”