كشف الحقوقي والمحامي مصطفى المانوزي أنه عكس المحامين الذين تمّ منعهم من ولوج المحكمة الابتدائية بمدينة المحمدية بعد أن رفضوا الإدلاء بجواز التلقيح ضد فيروس “كورونا”، تمّ السماح لبعض القضاة والموظفين بدخول المحكمة “من دون أن يطلب منهم تقديم جواز التلقيح”.

وقال المانوزي الذي قاد مظاهرة للمحامين أمام المحكمة الابتدائية بالمحمدية، اليوم الثلاثاء، “لحظة منعنا من ولوج المحكمة الابتدائية بالمحمدية، على الساعة التاسعة إلا عشر دقائق، وطلبنا من المفوضين القضائيين ورجال السلطة المحلية والاستعلامات توثيق سلمية التصرف بعد إدانتنا للتغطيات المغرضة التي تزعم اقتحامنا للمحكمة يوم أمس الاثنين 20 دجنبر. وعلى أساس هذا المنع فعلنا مقتضيات بلاغ مجلس هيئتنا وقرّرنا التوقف عن العمل ( جلسات وإجراءات وفتح دعاوى )”.

وأضاف المانوزي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على “فايسبوك”: “كما سجلنا بكل أمانة وصدقية دخول بعض القضاة والموظفين وموكلين دون أن يطلب منهم تقديم جواز التلقيح، مما يؤكد التمييز وتكريس المواطنة الامتيازية، وأكيد أننا على علم يقيني من كون بعض الموكلين لا يتوفرون على جواز التلقيح”.

التعليقات على بعد منع المحامين.. المانوزي يؤكد السماح لبعض القضاة والموظفين بدخول ابتدائية المحمدية من دون تقديم جواز التلقيح مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…