كشفت مصادر مطلعة لـ”الأول” أن الملياردير هشام أيت منا، قد قدم استقالته من رئاسة الجمعية الرياضية شباب المحمدية، وهي أحد مكونات نادي شباب المحمدية، بشكل رسمي أمام منخرطي النادي أول أمس الأربعاء، خلال اجتماع عقده بفندق “نوفوتيل” بمدينة المحمدية.

وأوضحت مصادرنا أن أيت منا الذي انتخب خلال الانتخابات الأخيرة رئيساً لمجلس جماعة المحمدية، أخبر منخرطي فريق الشباب بإستقالته، حيث وضع أمامهم مدة شهر من أجل إيجاد رئيس جديد للفريق، نظراً لما وصفها بحالة التنافي بين مسؤوليته الجديدة على رأس المجلس وقيادة النادي الرياضي.

وتابعت ذات المصادر، أن أيت منا أوضح للمنخرطين أن الفريق إذا أراد الاستفادة من المنحة السنوية التي يخصصها له مجلس المحمدية، فعليه أن يقدم إستقالته من رئاسة الجمعية، وبخصوص إلتزاماته مع الفريق أكد أيت منا أنه سيقوم بالتنسيق مع المكتب الجديد لتتبع هذه الإلتزامات.

وأكدت مصادرنا أنه بعد عقد الجمع العام العادي للفريق قرر أيت منا الإستقالة من الجمعية الرياضية شباب المحمدية والتي تبلغ حصتها بالنادي 30٪ والتي سيعين لها رئيسا من المنخرطين بسبب حالة التنافي لكونه رئيس المجلس الجماعي وسيظل رئيسا للشركة الرياضية شباب المحمدية والتي تبلغ حصتها من النادي 70٪.

التعليقات على بسبب منصبه رئيساً للجماعة.. الملياردير أيت منا يقدم إستقالته من رئاسة “جمعية” شباب المحمدية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…