عاد من جديد حزب “الحب العالمي ” لتُعلن لجنته التحضيرية عن عزمها تنتظيم مؤتمره التأسيسي بمدينة العيون، والشروع في الإعداد لأوراقه وقوانينه.

وأوضحت اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الحب العالمي، في بلاغ لها توصل “الأول” بنسخة منه،  أنها عقدت لقاءً  عن بعد تدارست فيه استئناف المسار التأسيسي للحزب بموازاة مع تطور الوضع الصحي بالبلاد.

وتابع البلاغ أنه “وبعد نقاش مستفيض لجدول أعمال الاجتماع، ثمنت اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الحب العالمي العمل التأسيسي والتنظيمي للحزب الذي أثمر عن هيكلة 12 جهة و 50 إقليما وانتداب المنسقين الجهويين والاقليميين.

وأكد الحزب على أن اللجنة التحضيرية اتفقت على عقد اللقاء الوطني الرابع للحزب بمدينة الجديدة لتقديم مشروعي القانونين الأساسي والداخلي للحزب ومناقشتهما والمصادقة عليهما، والشروع في جمع توقيعات الأعضاء ال 300 المؤسسين مباشرة بعد اللقاء الوطني الرابع بمدينة الجديدة.

كما تمّ تكليف لجنة إعداد أوراق المؤتمر بتقديم مشروعي القانونين الأساسي والداخلي للحزب، واقتراح مدينة العيون لعقد المؤتمر الوطني التأسيسي لحزب الحب العالمي.

 

التعليقات على حزب “الحب العالمي” يعود من جديد ويعلن عن مؤتمره بمدينة العيون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بودكاست نقاش.. عصيد: “نسير نحو مدونة وضعية وإمارة المؤمنين تقود تحديث القوانين والاسلاميون لا يناقشون الأفكار بل يهددون”