كشفت مصادر جد مطلعة لموقع “الأول”، أن زهرة فرحاني، زوجة حسن عنترة الرئيس السابق لمجلس جماعة المحمدية، والتي كان  من المفروض ان تترشح وكيلة للائحة النسائية الملحقة باللائحة الجماعية، بإسم حزب التقدم والاشتراكية، تحولت في غفلة من الجميع وكيلة لائحة الأصالة والمعاصرة.

مصادرنا قالت إن فرحاني، تحوّلت إلى البام ومعها جميع النساء عضوات اللائحة، وجعلت مسؤولي حزب التقدم والاشتراكية في المحمدية في أزمة حقيقية بعدما كانوا يعوّلون بقوة على ترشيحها، وعليهم إيجاد لائحة بديلة كاملةً في ظرف وجيز.

وحسب المصادر، فإن شكوك كبيرة تحوم حول هذه الصفقة السياسية، خصوصاً أنها تأتي أياما قليلة على إعلان الحاج الطاهر، “مول الكتبية” ترشيح نفسه بإسم البام في الانتخابات التشريعية، والدفع بأحد أبنائه على رأس اللائحة الخاصة بالانتخابات الجماعية.

ومن المعروف أن زهرة فرحاني كانت تشغل منصب نائبة الرئيس خلال مرحلة زوجها حسن عنترة، بإسم حزب العدالة والتنمية، قبل أن يتم عزله من منصبه، بعد أن إنقلاب عليه من إخوانه في حزب العدالة والتنمية، لكنه وزوجته ومن معهما بقوا في المجلس وتحولوا إلى المعارضة ضد البيجيدي، حيث تحالفوا مع حزب التجمع الوطني للأحرار.

وبعدها التحقت فرحاني وعنترة مع مجموعة من المنسحبين الأخرين من حزب العدالة والتنمية، إلى حزب التقدم والاشتراكية، ليعلنوا ترشحهم بإسمه إلا أنه وبعد ان تم التشطيب على زوجها عنترة من اللوائح الانتخابية، تفاجأ الجميع برحيل فرحاني ولائحتها النسائية إلى الأصالة والمعاصرة.

التعليقات على فضيحة.. “البيجيدية” السابقة زوجة الرئيس السابق لجماعة المحمدية بعد أن أعلنت ترشحها بإسم التقدم والاشتراكية “تغدر” وتترشح مع “مول الكتبية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…