أطلقت اتصالات المغرب، بهدق إثراء عرضها خدمة “إم-تي-تي-في”، و تأتي هذه الباقة التلفزية المتنوعة والتي تحتوي على قنوات عربية و غربية و أخرى خاصة بالأطفال، لتثري عروض “اتصالات المغرب” التي ما فتئت تتنوع لتوفير المزيد من المحتوى والراحة لزبنائها، من خلال وضع أفضل التكنولوجيا في خدمتهم.

وتوفر هذه الخدمة الجديدة لاتصالات المغرب، تجربة تلفزية فريدة تتمثل في الجودة العالية للصورة، مع حزم تلفزيونية غنية ذات محتوى غير محدود، إضافة إلى قنوات متخصصة ناهيك عن خاصية “التلفزة عند الطلب”، والتي تسمح للزبون بالتحكم في برامجه المفضلة مباشرة ومشاهدة البرامج التي لم يتمكن من رؤيتها وقت بثها.

وستمكن هذه الخدمة الجديدة الزبون من الوصول إلى المحتوى عن طريق، الهاتف النقال أو اللوحات الإلكترونية أو الكمبيوتر مما يجعلها ذات ميزات حصرية لتجربة تلفزيون فريدة من نوعها بالمغرب.

وحرصا منها على حماية الأطفال و الناشئين فقد فعلت اتصالات المغرب خاصية الرقابة الأبوية حتى يتمكن أفراد الأسرة المنخرطين في هذه الخدمة من مشاهدة القنوات بكل أمان في جو عائلي.

ويشمل اليوم عرض خدمة “إم-تي-تي-في” عوالم موضوعاتية غنية و متنوعة ستلبي دون أدنى شك رغبات كل الشرائح العمرية.

ومن خلال هذا العرض الجديد تبرهن اتصالات المغرب مرة أخرى على أنها تخصص كافة قدراتها الابتكارية من أجل الإغناء المستمر لتشكيلتها والتكييف المتواصل للمنتجات والخدمات والمحتوى، مع احتياجات زبنائها.

للإشارة تتراوج أثمنة “إم-تي-تي-في” ما بين 48 و 169 درهم وذلك حسب الخدمة المطلوبة.

التعليقات على اتصالات المغرب تطلق “إم-تي-تي-في”.. خدمة جديدة بباقة تلفزية متعددة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

اختتمت، أمس الأحد بمكناس، فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب بحصيلة…