استطاع “الرجل القوي” بالمحمدية الملياردير هشام أيت منا، اليوم الأربعاء، أن يهزم حزب العدالة والتنمية، وينجح في في “تفويت” ملعب البشير البلدي، لصالح فريق شباب المحمدية الذي يرأسه.

وبالرغم من القربلة التي اندلعت في بداية انعقاد الجلسة بعدأن حاول مستشارو العدالة والتنمية الوقوف في وجه تمرير الشراكة بين المجلس ومادي شباب المحمدية لتنمية الشأن الرياضي بما فيها تدبير ملعب البشير، إلا أن أغلبية المجلس صوتت لصالح القرار.

ووسط احتجاج “فاعلين مدنيين” حضروا الجلسة على أعضاء البيجيدي، وصل حدّ تبادل الاتهامات والملاسنات تدخل “الرجل القوي” أيت منا من بين الحشود طالباً من المحتجين التراجع للخلف ووقف الهتافات ضد “البيجيدي”.

وانتهى الاجتماع بتصويت المجلس الجماعي لمدينة المحمدية على “الشراكة” بين المجلس ونادي شباب الحمدية، بعد جدل دام لأسابيع، ليصبح رسمياً ملعب المدينة تحت يد فريق شباب المحمدية ورئيسه أيت منا هذا الأخير الذي تعهد أمام المجلس بالعمل على تنمية الرياضة في المدينة عبر توفير مبلغ مالي مقدر بحوالي أربعة ملايير.

التعليقات على فيديو.. “الرجل القوي” أيت منا يهزِم “البيجيدي” وينجح في “تفويت” ملعب البشير لفريقه شباب المحمدية ويتعهد بإنفاق 4 ملايير للتنمية الرياضية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…