طالبت نجوى كوكوس، عضوة مجلس جماعة الدار البيضاء، بإدراج نقطة إعفاء أرباب ومسيري مقاهي ومطاعم سوق الجملة للخضر والفواكه بالدار البيضاء من واجبات الكراء خلال دورة دورة مجلس مدينة الدار البيضاء.

وتقدمت كوكوس في مراسلة اطلع عليها “الأول”، وجهتها إلى رئيس جماعة الدار البيضاء، عبد العزيز العماري، تطالب فيها بإدراج نقطة في جدول أعمال دورة مجلس المدينة لشهر ماي 2021 متعلقة بإعفاء أرباب ومسيري مقاهي ومطاعم سوق الجملة.

وجاء في المراسلة “تبعا للموضوع المشار إليه أعلاه وبناء على أحكام المادة 40 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، يشرفني أن أطلب من سيادتكم إدراج النقطة المتعلقة بإعفاء إرباب ومسيري مقاهي ومطاعم سوق الجملة للخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء ضمن جدول أعمال المجلس بغية تدارس أعباء الواجبات المترتبة عن شهور كراء وشغل الأملاك العامة بسبب توقف نشاطها جراء جائحة كورونا وحالة الطوارئ الصحية التي فرضت عليهم الإغلاق تنفيذا لقرارات الحكومة والإجراءات التي اتخذتها السلطات في هذا الشأن والتي أثرت على أنشطتها بشكل كبير”.

وتابعت المراسلة “لهذه الأسباب ألتمس من سيادتكم إدراج هذه النقطة ضمن جدول أعمال دورة المجلس لشهر ماي 2021 وذلك من أجل إيجاد حل جدري لهذه الشريحة من المجتمع طبقا لما جاء في الدورية الوزارية 11252 الصادرة بتاريه 6 غشت 2020”.

التعليقات على كوكوس تطالب العماري بإعفاء أرباب ومسيري مقاهي ومطاعم سوق الجملة للخضر والفواكه بالدار البيضاء من واجبات الكراء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…