نفى، ياسين أحجام، الفنان المغربي، والبرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية، نهائياً، التصريحات المنسوبة إليه حول تقاعد البرلمانيين، والتي تتضمن انتقاداً للبرلماني عمر بلافريج، البرلماني عن فدرالية اليسار الديمقراطي.

واستغرب أحجام في اتصال مع “الأول”، من التصريحات المنسوبة إليه والتي تم الترويج لها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن موقفه من تقاعد البرلمانيين واضح وعبر عنه في العديد من المناسبات بل إنه رفض تلقي التقاعد بمجرد انتهاء ولايته البرلمانية، وقام بمراسلة رئاسة البرلمان لوقف تقاعده.

وقال أحجام، لا أعرف من يقف وراء هذا الافتراء، والأخبار الكاذبة، فأي فنان أو شخصية عمومية إذا أرادت التعبير عن موقف لها، فهناك قنوات لذلك سواء من خلال فيديو أو تصريحات صحفية إعلامية أو على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ليس من خلال صورة مجهولة المصدر.

وأكد أحجام، “لقد كنت دائما ضد تقاعد البرلمانيين ورفضت الاستفادة منه، كما أنني كتبت تدوينة قبل إنعقاد لجنة المالية بالبرلمان أدعو من خلالها البرلمانيين إلى تصفية هذا الملف نهائياً”.

وكانت صورة لأحجام مرفوقة بتعليق منسوب للفنان ينتقد فيه طرح البرلماني بلافريج حول تقاعد البرلمانيين، قد تم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي وخلفت موجة من السخرية بالنظر إلى العملية الحسابية التي تضمنها التعليق بخصوص توزيع مبلغ تقاعد البرلماني على المواطنين.

التعليقات على الفنان والبرلماني السابق أحجام ينفي التصريحات المنسوبة إليه والتي تنتقد بلافريج ويردّ: أنا ضد تقاعد البرلمانيين ورفضت تسلمه بعد نهاية ولايتي البرلمانية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …