عقدت الجبهة لوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، عددا من الاجتماعات اليوم الثلاثاء مع قادة أحزاب سياسية ونقابات عمالية، وذلك من أجل التعبئة والدعم لمشروع تفويت أصول شركة “سامير” لحساب الدولة المغربية، ولمشروع قانون تنظيم أسعار المحروقات.

وعقدت الجبهة، اليوم الثلاثاء 7 يوليوز 2020، اجتماعا مع عبد القادر الزاير، الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمقر النقابة بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 7 يوليوز 2020، الذي عبر عن دعم النقابة وانخراطها في برنامج الجبهة الوطنية في سبيل استئناف الإنتاج بالمصفاة الوحيدة المغربية للبترول وحماية حقوق العمال.

كما عقدت الجبهة اجتماعا مع نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، بمقره المركزي بالدار البيضاء، حيث عبرت عن “دعم الحزب ومساندته المطلقة لنضالات الجبهة الوطنية في سبيل استئناف الإنتاج بشركة سامير وإنقاذ المستهلكين والاقتصاد الوطني من التفاهم حول الأسعار الفاحشة للمحروقات بعد تحريرها”.

وكانت الجبهة، توجهت أمس الإثنين 06 يوليوز، إلى مقر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حيث التقت إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب، الذي عبر عن دعم حزبه ومساندته لنضالات الجبهة الوطنية في سبيل استئناف الإنتاج بشركة سامير.

ومن المنتظر أن تواصل الجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، اللقاءات بالأحزاب والنقابات المغربية التي رحبت باستقبال أعضاء المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية.

 

التعليقات على الجبهة الوطنية لإنقاذ “لاسامير” تعقد لقاءات “ماراطونية” مع الأحزاب والنقابات لدعم مشروع تأميمها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…