كشفت التحقيقات الجارية بشأن مشروع “تغازوت باي” بأكادير، التي يتوقع أن تطيح بمسؤولين كبار في الداخلية، أو والياً سابقاً، وهو صديق حميم لمحمد حصاد، يملك فيلا فاخرة في المشروع نفسه، قيمتها 600 مليون.

وأفادت يومية “الصباح” في عددها اليوم الجمعة، أن الآراء تتضارب حول مصدر الأموال التي دفعها الوالي السابق لاقتناء هذه الفيلا، التي حصل عليها عندما كان والياً، وأشر على رخصة الاستثناء.

وتابعت اليومية، وليس “سعادة الوالي وحده من حصل على “فيلا” بمشروع “تاغازوت باي”، بل استفاد أيضاً كاتب عام، مر من ولاية أكادير، قبل أن يترقى إلى منصب عامل، ومازال يمارس مهامه إلى حدود اليوم.

وأضافت “الصباح”، لقد أحيط صناع القرار بـ”أم الوزارات” علماً، بحصول المسؤولين الترابيين على “فيلتين” في مشروع راج عنه كلام كثير. وإذا كان الأول قد غادر أسوار الداخلية، وتصعب محاسبته إدارياً، فإن لجنة التأديب، المكونة من “حكماء ” الوزارة، مطالبة بفتح تحقيق معمق لمعرفة كيف حصل الكاتب العام، المرتقي إلى عامل على الفيلا المعلومة؟

التعليقات على مسؤولون بوزارة الداخلية متورطون في مشروع “تغازوت باي”.. “حصلوا على فيلات تصل قيمة الواحدة منها 600 مليون” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…