بعدما أعلنت فدرالية اليسار الديمقراطي رفض موظفي وزارة الداخلية، تسلم مذكرتها بخصوص الانتخابات المقبلة، يوم الخميس 26 دجنبر 2019، قامت الفدرالية ببعث المذكرة عبر البريد المضمون.

وحسب الوثيقة التي تحصل عليها موقع “الأول”، فقد تم ارسال المذكرة المتضمنة لمقترحات فدرالية اليسار حول عدد من الخطوات التي ستضمن شفافية ونزاهة انتخابات 2021، عبر البريد المضمون بتاريخ 27 دجنبر.

وفي وقت سابق، كشف الموقع الرسمي لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي، أحد مكونات فدرالية اليسار الديمقراطي، أن موظفي وزارة الداخلية “رفضوا” تسلم المذكرة الكتابية المتعلقة بمقترحات الأحزاب الثلاثة بخصوص الاستحقاقات المقبلة، خاصة الانتخابات الجماعية، إلا أن “موظفي وزارة الداخلية لم يقبلوا التأشير على توصلهم بالمذكرة دون تقديم سبب مقنع بدعوى أن هناك تعليمات فوقية”.

وحسب الموقع، يعتزم عمر بلافريج برلماني الفدرالية، توجيه سؤال في الموضوع لوزير الداخلية لاستفساره عن سبب امتناع موظفي الداخلية التأشير على المراسلات والمذكرات التي يتوصلون بها كما هو معمول به في جميع المؤسسات والوزارات.

 

التعليقات على بعد أن أعلنت “رفض” وزارة الداخلية تسلم مذكرتها حول انتخابات 2021.. فيدرالية اليسار تبعث مقترحاتها عبر البريد المضمون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

يتضمن “تنازلات”.. تفاصيل المقترح الإسرائيلي لوقف الحرب

قدمت إسرائيل مقترحات جديدة لإنهاء الحرب الدائرة منذ شهر أكتوبر الماضي مع الفصائل الفلسطيني…