نفى نادي الرجاء الرياضي، الأخبار التي تم ترويجها بخصوص علاقة اللاعب زكرياء الوردي بحادثة سير أدت إلى وفاة أحد المواطنين بمدينة الدار البيضاء، معتبرا أياها أخبار تهدف إلى “التأثير السلبي على اللاعب”.

وقال النادي في بلاغ رسمي له، “ينهي نادي الرجاء الرياضي الى علم الرأي العام ان لاعبه زكرياء الوردي لا علاقة له بصفة مباشرة أو غير مباشرة بحادثة السير التي أودت إلى وفاة احد المواطنين بمدينة الدار البيضاء”.

وأضاف ذات المصدر أنه “ينفي جميع الشائعات و الاخبار الزائفة التي تم تداولها مؤخرا و التي تهدف إلى التأثير السلبي على اللاعب و على استقرار نادي الرجاء الرياضي”.

وندد النادي في نفس الوقت “تداول هذه المعلومات المغلوطة بصفة اعتباطية، ودون التأكد من مصدر الخبر قبل نشره”، مؤكدا أن زكرياء الوردي يتدرب مع زملائه في الفريق في أجواء عادية استعدادا للاستحقاقات الرياضية التي يقبل عليها النادي خلال الأيام المقبلة”.

وسبق للاعب الرجاء الرياضي، زكرياء الوردي، أن نفى جميع الأخبار التي راجت بخصوص ضلوعه في حادثة السير ، حيث كتب أمس الأربعاء في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أنه “تفاجأ بإقحام اسمه” في قضية وفاة شخص في حادث سير، نافيا “نفيا قاطعا” كل ما نسب إليه في هذه الواقعة.

وأضاف الوردي في تدوينته “لم أقم بأي حادثة سير، كما أنني لم أتوصل بأي شكاية في هذا الموضوع”، مؤكدا على أن يحتفظ بحقه في الدفاع عن اسمه ضد كل من أراد تشويه سمعته”.

ونشرت إحدى الصفحات قبل بضعة أيام، خبرا يفيد بأن زكرياء الوردي “لا يتوفر على رخصة للسياقة، وتسبب في مقتل مواطن مغربي في حادثة سير”، وتداول عدد من رواد الموقع الأزرق “فيسبوك” هذا الخبر على نطاق واسع، ما دفع بإدارة النادي الأخضر للخروج بهذا التوضيح.

التعليقات على نادي الرجاء يخرج عن صمته بخصوص اتهام الوردي بالتسبب في وفاة أحد المواطنين في حادثة سير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…