قضت المحكمة الابتدائية بطنجة ببراءة رشيدة القدوري، زوجة محمد المجاوي المعتقل على خلفية “حراك الريف”، في قضية ضبط كمية من “الحشيش” وهاتف ذكي وسط أغراض كانت في طريقها إلى داخل سجن طنجة.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل القدوري ومحسن أتاري، معتقل سابق على خلفية الحراك، فيما قضت بإدانة المتهم الثالث وحبسه شهرا واحد، مع تحميله الصائر.

وجاء منطوق حكم المحكمة كالتالي “حضوريا: بمؤاخذة المتهم يوسف بركان من اجل مانسب اليه و معاقبته بشهر واحد حبسا نافذا مع تحميله الصائر و الاجبار في الأدنى. و بعدم مؤاخذة باقي المتهمين من أجل ما نسب إليهما والتصريح ببراءتهما منه”.

وسبق لزوجة المجاوي أن نفت علمها بوجود مخدرات وهاتف ذكي داخل حذاء رياضي كان ضمن الأغراض التي أدخلتها معها في زيارتها لزوجها بسجن طنجة 2، مؤكدة أنها تسلمت الحذاء من طرف أحد الرفاق السابقين لزوجها في سجن “عكاشة”،  بعدما طلب منها إدخال الحذاء للمعتقل عبد العالي حود المتواجد رفقة زوجها بسجن طنجة 2، وهو ما استجابت له بكل ثقة في المعني بالأمر.

ونفى المعتقل السابق محسن أتاري المفرج عنه بموجب عفو ملكي،  أمام النيابة العامة، علمه بوجود مخدرات وهاتف داخل الحذاء الرياضي، مشددا على أنه تسلمه من شخص آخر، الشيء الذي أكده الطرف الثالث عند الاستماع له.

التعليقات على المحكمة تبرئ زوجة المعتقل المجاوي “حكيم حراك الريف” في قضية إدخال مخدرات داخل حذاء لسجن طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…