أعلنت قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عما أسمتهم بـ”المنتديات الاشتراكية” في إطار مسلسل المصالحة، وذلك تزامناً مع الذكرى الستيين لتأسيس الحزب.

وسيتم تنظيم “المنتديات الاشتراكية” في نسختها الأولى، حسب المهدي المزواري، عضو المكتب السياسي للحزب، “بست جهات ستتناول المواضيع الاقتصادية و الثقافية و السياسية و الوحدة الوطنية و موضوع الحريات الفردية و وحدة اليسار “.

وتابع ذات المتحدث “الهدف من تنظيم المنتديات هو فتح نقاش وطني حول هاته القضايا في أفق المحطات الوطنية المقبلة عبر الإنصات للخبرات الحزبية و الوطنية المشهود لها بالكفاءة في مجالاتها “.

وكأول محطة من “المنتديات الاشتراكية”، ستنظم ندوة اقتصادية، بعنوان “التطور الاقتصادي بالمغرب: رؤى متقاطعة”، والتي سيؤطرها عدد من الأسماء منها أحمد الشامي، ادريس خروز، عبد العالي دومو، مكي زواوي، طارق المالكي، وخولة لشكر، بالاضافة إلى ادريس الكراوي،، من خلالها، يقول المزواري، “توجه رسالة أساسية في موضوع المصالحة التي أطلقها الحزب والمتمثلة في عودة أطر أساسية للحزب سيطلقون إلى جانب آخرين دينامية فكرية و اقتراحية في موضوع التطور الاقتصادي لمواكبة النقاش حول النموذج التنموي الجديد”.

التعليقات على الإتحاد الاشتراكي ينظم ندوة حول الواقع الاقتصادي بالمغرب في الرباط بمشاركة رضا الشامي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…