أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تساقطات ثلجية وطقس بارد، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من بعد غد الجمعة وإلى غاية يوم الأحد المقبل.

وأفادت المديرية في نشرة خاصة أن تساقطات ثلجية من المستوى البرتقالي ستهم ابتداء من يوم الجمعة وستستمر على مدى يومين، عمالات وأقاليم بولمان وكرسيف وإفران وخنيفرة وميدلت وصفرو وتازة.

النشرة الإنذارية كشفت أيضا أن الطقس سيكون باردا مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 04 و00 درجة، ودرجات حرارة عليا ما بين درجتين و7 درجات بكل من الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وفكيك وكرسيف وإفران وميدلت وتازة وتنغير، وذلك يومي السبت والأحد المقبلين.

كما يرتقب خلال الفترة نفسها أن يكون الطقس باردا في كل من الحسيمة، الخميسات، الرشيدية، تارودانت، تاوريرت، تاونات، جرادة، خريبكة، دريوش، الرحامنة، زاكورة، شفشاون، الفقيه بن صالح، قلعة السراغنة، مكناس، مولاي يعقوب، وجدة أنجاد، وورزازات، مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح ما بين 00 و04 درجات، ودرجات حرارة عليا ما بين 10 و15 درجة.

 

التعليقات على نشرة خاصة.. تساقطات ثلجية وطقس بارد من المستوى البرتقالي نهاية الأسبوع بعدد من المناطق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

أعلنت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أنها عاينت تطورات المتابعة القضائية لمواطنين في …