ادانت استئنافية طنجة، مساء أمس الخميس، مواطن إسباني بالسجن 8 سنوات، وبغرامة مالية قدرها 50 مليون سنتيم، متورط في النصب والاحتيال واستدراج طفل قاصر والتغرير به.

وترجع تفاصيل القضية إلى 18 يوليوز الماضي، عندما فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة لمواطن إسباني (F.R) يبلغ من العمر 39 سنة، وجهت له تهم تتعلق بالاجار بالبشر واستدراج طفل قاصر والتغرير به والنصب والاحتيال.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني، أن أوضحت في بلاغ لها أن ولاية أمن طنجة كانت قد توصلت بشكاية من شخصين، أحدهما مغربي والآخر فرنسي، يتهمان المواطن الإسباني الموقوف بتعريضهما للنصب، بعدما طلب منهما مساهمات مالية في جمعية ذات طابع اجتماعي وسلمهما شواهد تقديرية اتضح لهما لاحقا أنها مزيفة، كما أنه شكل أيضا موضوع شكاية من شخص مغربي يبلغ من العمر 20 سنة، يتهمه فيها بالتغرير به وتعريضه لهتك عرض في سنة 2014 عندما كان قاصرا ونزيل مؤسسة خيرية. يوجد مقرها في حي فال فلوري بطنجة.

 

 

التعليقات على طنجة.. المحكمة تدين إسباني بثمان سنوات سجنا بتهم الاتجار بالبشر واستغلال قاصر جنسيا والنصب والاحتيال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…