أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرارها اليوم الذي اعتبر، أن الوداد ارياضي منهزم في مباراة الأياب بدوري أبطال إفريقيا 2018-2019، وبذلك يكون الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قرارات لجنة الإنضباط فيما يخص مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تكونت من بندين كما يلي:

– الوداد الرياضي: يعتبر خاسرًا لمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال، مع توقيع غرامة بقيمة 20 ألف دولار على النادي بسبب الانسحاب من المباراة، وغرامة 15 ألف دولار على استخدام الألعاب النارية من جانب جماهير النادي.

– الترجي التونسي: تذكير السيد حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي بتوقيع غرامة قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سلوكه غير الرياضي ضد رئيس الاتحاد الإفريقي، وسوف يلعب مباراتين مقبلتين على أرضه إفريقيا بدون جماهير، بسبب الاستخدام المبالغ فيه للأدخنة والشماريخ، لكن تم تأجيل تنفيذ هذا القرار، ما لم يقع أي تجاوز خلال 12 شهرًا مقبلًا، مع غرامة بقيمة 50 ألف دولار بسبب الأدخنة والمقذوفات والسلوك غير الرياضي من جانب الجماهير.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألغت قرار المكتب التنفيذي الخاص بإعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال لعدم الاختصاص وطالبت اللجان المختصة في “الكاف” بالنظر في القضية.

تجدر الإشارة أن كلا الناديين باستطاعتهما أن يتحول إلى لجنة التظلمات في الأيام المقبلة ثم المحكمة الرياضية الدولية من أجل التظلم ضد القرار الصادر من لجنة الانضباط.

التعليقات على عاجل.. لجنة الانضباط في “الكاف” تصفع الوداد بعقوبة مالية قيمتها 20 ألف دولار وتمنح الكأس للترجي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…