توصلت الشركة الإسبانية “ميديا برو” إلى اتفاق مع الجامعة الملكية لكرة القدم، لتزويدها بتكنولوجيا “الفار” في البطولة الوطنية المغربية وكذلك كأس العرش، ليتم اعتمادها في الموسم الكروي القادم.

وأعلنت الشركة في بلاغ لها، أن الاتفاق يمتد لأربعة مواسم كروية، ستقوم خلالها بتزويد الملاعب المغربية بتقنية تحكيم الفيديو، في المسابقتين الوطنيتين.

وأضافت الشركة في بلاغها، “تواصل كرة القدم المغربية نموها الذي لا يمكن وقفه سواء في مجال الابتكار ، حيث انضمت إلى أفضل البطولات في العالم من خلال تقديم التحكيم عبر الفيديو ، أو في الرياضة”.

وتعتبر هذه الصفقة هي الثانية من نوعها الذي تنجزها “ميديا برو” في المنطقة ، بعد تمكنها من التعاقد مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لتكون مزود “الكاف” بهذه التكنولوجيا في كأس إفريقيا للأمم 2019.

حري بالذكر أن شركة “ميديا برو” هي المسؤولة عن  تقنية في “الليغا” الإسبانية حتى موسم 2018-2019 ، ولديها عقود سارية مع بطولات كرة القدم في البرتغال والمكسيك وتشيلي والإمارات العربية المتحدة ، وتقدم خدمات إلى “CAF” و “La Fiba”، المجموعة مسؤولة أيضًا عن تقنية “الفار” في كوبا ليبرتادوريس وكوبا سودامريكانا وكأس السوبر القارة الأمريكية وكوبا أمريكا 2019.

التعليقات على رسمياً “الفار” حاضر في البطولة الوطنية الموسم المقبل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…