تقدم فريق الوداد البيضاوي، بإعتراض رسمي أمام محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، على قرار “الكاف” القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقية الذي جمع الفريق المغربي بالترجي التونسي وشهد “فضيحة” كروية هزت أركان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ونشر منصف اليازغي الباحت في المجال الرياضي، على حسابه الشخصي في “الفايسبوك” خبراً حول الموضوع،قائلاً “الوداد وضعت رسميا اعتراضا على قرار الكاف لدى “الطاس” (مصدر موثوق)”.

وتابع ذات المتحدث “مبادرة استباقية لتفادي أية مفاجأة من الجانب التونسي…كما قد تمنح الوداد مكسبا آخر بحكم أن الطاس سيعتمد على تقارير حكم ومندوب المباراة ودفوعات فريق الوداد التي تضمنت العديد من النقاط التي لم يأخذها الكاف بعين الاعتبار…وستكون مجددا بين يدي قضاة الطاس بكل تجرد…ووفق القانون”.

وأضاف منصف اليازغي “للإشارة…أجل التقدم بالطعن هو 10 أيام ينتهي غدا…وليس معروفا ما إذا كان الترجي بادر إلى نفس الخطوة في ظل حديث مستشاره القانوني عن صعوبة المأمورية”.

وكانت تقارير إعلامية تونسية، قد كشفت أن نادي الترجي التونسي في هذه الأثناء، يعمل على تجهيز ملف التظلم الذي سيتقدم به لدى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، بمدينة لوزان السويسرية، وذلك لاعتراضه على قرار الكاف بسحب اللقب منه وإعادة مواجهة الإياب لكأس عصبة الأبطال الإفريقية.

التعليقات على الوداد “يسبق” الترجي ويعترض على قرار “الكاف” أمام الـ”طاس” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…