أثار نشر النجم المصري محمد صلاح، لصورة له على صفحته بالفايسبوك وتويتر صباح اليوم الخميس، استغراب وانتقادات العديد من متتبعيه، حيث اعتبرت “استفزازا” لمشاعر المصريين بعد أقل من يوم على الحادثة المأساوية التي راح ضحيتها 25 شخصا، بالقاهر أمس الأربعاء.

ونشر محمد صلاح صورة له على صفحته، تعتلي وجهه ضحكة عريضة، ما اثار استفزاز متتبعيه، الذين اعتبروا أن توقيت الصورة غير مناسب بالمرة، وأن ابتسامته لا تراعي مشاعر المصريين.

وكتب أحد المتابعين، “أكيد هناك ناس ممن ماتوا كانوا متأهبين لمشاهدتك ليلا، وكانوا مستعدين كي يدفعوا من جيوبهم ليذهبوا للقهوة ويشجعوك.. لو وقع الحادث في إنجلترا كنت ستقف دقيقة حداد والحزن مرسوم على وجهك”.

ونشر عدد من المعلقين صور لوليد مرضي، وهو رجل ظهر في فيديو يحمل إناءا كبيرا من الماء، ويحاول إنقاذ المصابين على إثر الانفجار الذي عرفته محطة القطار رمسيس بالقاهرة، معلقين “هذا هو فخر العرب الحقيقي”.

وعلق آخر على تدوينة صلاح بصورة له عندما كان مراهقا في محطة قطارات رمسيس التي شهدت الحادث، وكتب عليها: “كنت من رواد السكك الحديدية، وكنت معرضا للحرق مثلهم. يجب أن تكون ردود أفعالك محسوبة. ماذا سيفهم الناس من ابتسامتك هذه؟”.

يذكر أن صلاح عزى أسر ضحايا الحادث، عبر تغريدة له يوم الأربعاء، على صفحته في تويتر وفيسبوك، لكن هذا لم يشفع له فهاجمه العديد من متتبعيه في التعليقات.

 

التعليقات على بسبب حادثة محطة قطار “رمسيس”.. صورة لمحمد صلاح ترمي به وسط زوبعة من الانتقادات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…