نفت لجنة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، ما تم تسريبه بخصوص استماع اللجنة التي يرأسها مصطفى الرميد، لأمينة ماء العينين، القيادية بالحزب، بخصوص صور نسبت لماء العينين تظهر فيها من دون الحجاب في باريس، وما رافقها من انتقادات وجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.
وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للبيجيدي، وقعه محمد الطويل مقرر لجنة النزاهة بالحزب، نفى الأخير ما أسماه “حجم الادعاءات غير الحقيقية”، مضيفا أن ما تم نشره “عار من الصحة ولا علاقة له بحقيقة ما تم التداول بشأنه، وأن ما نُسب للأخ المصطفى الرميد والأخت أمينة ماء العينين غير صحيح”.
وهاجم مقرر اللجنة وسائل الإعلام التي تطرقت إلى تفاصيل استماع لجنة الأخلاقيات وما سيترتب عنه من حكم، معتبرا أنها قامت “بنسج رواية متخيّلة نسب خلالها مجموعة من الأقوال المدّعاة إلى كل من الأخ المصطفى الرميد والأخت أمينة ماء العينين” حسب ما جاء في البلاغ. مضيفا أن الأقوال مصدرها تدوينات وتصريحات سبق للرميد وماء العينين أن أدليا بها أو نشراها،  معتبرا أنها “مقتطعة من سياقاتها ومواضعها، ومقدّماً إياها على أنها عين ما راج في اللقاء”.

يذكر أن لجنة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، استمعت لأمينة ماء العينين، يوم الخميس الماضي، بخصوص ما اعتُبر “ممارسات تتناقض مع المبادئ المعلنة للحزب”.

التعليقات على “البيجيدي” ينفي تسريبات من جلسة استماع “لجنة النزاهة والشفافية” لماء العينين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…