لم يكن الرجل الذي اشتكى من اتخاذ زوجته رجلا ثانيا زوجا لها في نفس وقت زواجها منه، عندما كان يقضي عقوبته السجنية لمدة 6 سنوات مابين 2013 و2019، سووى عيسى بوعسرية، كاتب فرع حزب العدالة والتنمية بدار العسلوجي بسيدي قاسم سابقا.

وكانت محكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء قد أكدت سنة 2013، الحكم الصادر في حق بنعيسى بوعسرية الكاتب المحلي للعدالة والتنمية في جماعة دار العسلوجي بإقليم سيدي قاسم، بالسجن النافذ ست سنوات بتهمة حيازة المخدرات.

وقد استمع الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالقنيطرة، إلى بوعسرية بإعتباره الزوج الأول، الذي يتهم زوجته بأنها تزوجت رجالاً ثانيا، بينما كان هو معتقلاً، حيث استطاعت إستصدار وثيقة “شهادة العزوبة”، وهي لا تزال على ذمته.

وذكرت تقارير إعلامية حول المحاكمة بوعسرية، أنه قد اعترف في إحدى الجلسات بنشاطه في تهريب المخدرات، كما أن الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم أعلنت سنة 2013، تجميد عضويته ككاتب محلي للحزب بجماعة دار العسلوجي بإقليم سيدي قاسم، و الذي كان معتقلاً على خلفية ورود اسمه في اعترافات ثلاثة متهمين ضبطوا في عملية تهريب الحشيش في اتجاه أوروبا”.

 

 

التعليقات على هل تذكرون بوعسرية “البيجيدي” الذي سجن بتهمة الاتجار بالمخدرات؟.. إنه نفس الرجل الذي وجد زوجته متزوجة برجل ثان! مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…