وجه حزب العدالة والتنمية رسالة تعزية إلى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في أعقاب استشهاد رئيس مكتبها السياسي، يحيى السنوار، خلال اشتباك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وفي الرسالة التي أرسلها أمينه العام عبد الإله ابن كيران إلى خليل الحية، نائب رئيس “حماس”، عبّر الحزب عن مشاعر الألم لفقدان القائد المجاهد، مع تأكيد اعتزازه بما قدمه السنوار وإخوانه في الحركة والقسام للقضية الفلسطينية.

كما أشاد الحزب بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والمقاومة في وجه الغطرسة الصهيونية، محذراً من أن آلة القتل المدعومة من الإدارة الأمريكية والغرب لن تضعف عزيمة الشعب الفلسطيني.

وأضاف الحزب: “نتقدم بأحر تعازينا للشعب الفلسطيني المقاوم، وإلى الإخوة في حركة حماس وفي القسام، وكل الحركات الفلسطينية وفصائل المقاومة، مؤكدين أن الحقوق الفلسطينية ستتحقق عاجلاً أم آجلاً بإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف”.

كما هنأ الحزب السنوار على الشهادة التي تكللت بها مسيرته في النضال والجهاد، واعتبر أن استشهاده في الجبهة الأمامية للجهاد يعكس شجاعته وتفانيه في الدفاع عن وطنه.

وشدد حزب “المصباح” على أن استشهاد القائد السنوار وإخوانه لن يوقف مسيرة النضال من أجل تحرير فلسطين والقدس، وأكد أن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني لن تحقق له الأمان، وأن المقاومة ستستمر إلى أن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه كاملة.

يأتي ذلك بعد إعلان حركة “حماس” رسمياً عن استشهاد السنوار خلال اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي، حيث وصف خليل الحية في كلمة متلفزة اللحظات الأخيرة للسنوار، مشيراً إلى أنه “ارتقى مقبلاً غير مدبر، مشتبكاً في مقدمة الصفوف”.

التعليقات على “البيجيدي” يعزي في مقتل السنوار: “القائد سيخلفه قائد ومسيرة الجهاد لن تتوقف لتحرير فلسطين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هؤلاء هم السفراء الذين تم تعيينهم في المجلس الوزاري

عين الملك محمد السادس اليوم الجمعة، أحمد رضا الشامي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والب…