وجّه المحامي بهيئة الدار البيضاء، خالد فكرني، إنذارا إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص موكلته، شركة “فيكتوري سيفريس”، على هامش أزمة أقمصة نهضة بركان في الجزائر.

وجاء في مراسلة من خالد فاكرني محامي شريكة “بانع سپورتس” موجهة إلى رئيس الاتحاد الجزائري : “أخبركم أن موكلتي شركة فيكتوري سيرفيس المتخصصة في صناعة الأقمصة والمالكة للعلامة التجارية والاسم التجاري بانع سپورتس ذي المنشأ المغربي المسجلين لدى المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية بالمملكة المغربية ترتبط مع نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم بعقد من أجل تسويق علامتها واسمها التجاريين وفق الهوية البصرية المتعاقد عليها”.

وأضاف الممثل القانوني للشركة: “فوجئت بتصرفات لامسؤولة للاتحادية الجزائرية وذلك بتزييف أقمصة نادي نهضة بركان عن طريق حذف الهوية البصرية للعلامة بانع سپورتس من الأقمصة وحذف خريطة المملكة المغربية باعتبار أن الغاية التسويقية واستهداف مستهلكي المملكة المغربية التي تمتد حدودها من طنجة إلى الكويرة.

ودعا المحامي نيابة عن الشركة السالفة الذكر إلى:” سحب الأقمصة التي تم التلاعب في معطياتها وتمكين فريق نهضة بركان من الأقمصة الأصلية المعتمدة من موكلتي ومن الاتحاد الإفريقي تحت طائلة اللجوء إلى الأجهزة القضائية الدولية للمطالبة بالتعويضات المستحقة لموكلتي عن تفويت فرصة تسويق علامتها التجارية على المستوى الأفريقي”.

يذكر أنه تم إلغاء المباراة التي كانت ستجمع نادي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، بملعب 5 جويلية ، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، بسبب تعنت السلطات الجزائرية التي قامت بحجز أقمصة نادي نهضة بركان، ورفض أفراد الفريق المغربي ارتداء غير أقمصته الرسمية.

التعليقات على محامي الشركة المصنعة لأقمصة نهضة بركان يوجه إنذارا للاتحاد الجزائري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جدل الجمهور.. بودريقة يرد على مسؤول ودادي وينفي أي اتفاق قبل “الديربي”

نفى محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، وجود أي اتفاق بينه وبين مسؤولي الوداد الرياضي …