أكدت تقارير صحفية، أن الجهات الأمنية في أبوظبي، ألقت القبض على المُشجع الذي قام بالاعتداء على الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة السعودي.

وأفادت صحيفةالشرق الأوسطأن المُشجع الذي ضرب حمد اللهبالسوط، ألقي القبض عليه مُباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الاتحاد والهلال، برسم نهائي كأس السوبر السعودي.

هذا والتقطت عدسة الكاميرا، لحظة خروج اللاعب المغربي من ملعب المباراة، لتبدأ المناوشات بينه وبين واحد من الجمهور، قبل أن يقوم المشجع بضرب اللاعب المغربي بـالسوط“.

واشتبك المشجع مع اللاعب بعدما دارت خلافات شفهية بين الطرفين، والتى أسفرت عن قيام اللاعب بإلقاء المياه على وجه المشجع، والذي كان رد فعله عنيفًا تجاه اللاعب.

هذا ونشرت صحيفةالرياضيةالسعودية تقريرا حول الواقعة أكدت خلاله تنازل كل من المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد والمتفرّج الذي اشتبك معه في الواقعة التي أعقبت حصد الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وزادت المصادر أن المغربي حمد الله مهدد بالإيقاف في السعودية من قبل لجنة الانضباط والأخلاق، بحسب ما أكد أيمن الرفاعي؛ الرئيس السابق للجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

يُذكر أن الهلال تُوج بلقب السوبر السعودي، بعد فوزه في المواجهة (4-1) التي جرت أطوارها على أرضيةملعب محمد بن زايدفي العاصمة الإماراتية أبوظبي.

التعليقات على رغم الاعتداء عليه بالضرب.. حمدالله تنازل للمعتدي ومهدد بالإيقاف في السعودية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جدل الجمهور.. بودريقة يرد على مسؤول ودادي وينفي أي اتفاق قبل “الديربي”

نفى محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، وجود أي اتفاق بينه وبين مسؤولي الوداد الرياضي …