من المنتظر أن يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، 5 مباريات قوية خلال 16 يوما، وذلك بمواجهة في دوري أبطال افريقيا و4 في البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”.

ويستهل زملاء جبران المباريات الخمسة، بمواجهة ضيفه نادي أسيك ميموزا الإيفواري، يوم السبت المقبل، برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

كما تعتبر المواجهة هامة للنادي الأحمر، حيث يتوجب عليه الفوز وانتظار تعادل أو هزيمة نادي سيمبا التنزاني لتجاوز دور المجموعات.

وسيعود بعدها الوداد إلى أجواء الدوري الإحترافي، بمواجهة نهضة الزمامرة يوم الثلاثاء 5 مارس المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، لحساب مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الإحترافية.

ويستقبل النادي الأحمر في الجولة الـ 23، نادي اتحاد تواركة، يوم السبت 9 مارس المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أن يستقبل اتحاد طنجة برسم مؤجل الدورة الـ 21 يوم الثلاثاء 12 من نفس الشهر، بداية من الساعة العاشرة ليلا.

ويختتم الوداد مبارياته الخمسة، بمواجهة مضيفه نادي يوسفية برشيد يوم الأحد 17 مارس المقبل، بداية من الساعة العاشرة ليلا، برسم مباريات الجولة الـ 24 من البطولة الإحترافية.

التعليقات على الوداد الرياضي يستعد لخوض 5 مباريات خلال أسبوعين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة ذهابا في 21 أبريل ويستقبله إيابا في 28 من نفس الشهر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مبارتي نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف …