عبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن إدانتها للتصريحات الصادرة من اللاعب السابق حمزة بورزوق، بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني بشأن لاعبي البطولة الوطنية، مهددة باللجوء إلى المساطر القانونية.

وقالت جامعة الكرة في بلاغ لها، “على إثر التصريحات اللامسؤولة والافتراءات التي ادلى بها حمزة بورزوق الذي يشتغل بمحطة راديو مارس الاذاعية كمحلل في أحد برامجها بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني بشأن لاعبي البطولة الوطنية ومدى تاثيرها على توقف مباريات العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية القسم الاول خلال تواريخ الفيفا”.

وأضاف الجامعة، “تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إدانتهما لمثل هذه التصريحات التي لا تستند على أي أسس منطقية وواقعية بل الأكثر من ذلك تسيء للشخص نفسه. قبل أن تسيء للمنظومة الكروية بجميع مؤسساتها”.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أنها لن تتوان في اللجوء إلى المساطر القانونية لكل من تخول له نفسه المساس بسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه الذي يستعد بكل جدية للاستحقاقات القادمة.

التعليقات على بعدما اتهم الراكراكي ب”التواطؤ” مع الوداد.. الجامعة تدين تصريحات اللاعب بورزوق وتهدد باللجوء إلى القضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس المستشارين يقوم بزيارة عمل للمكسيك من 20 إلى 24 فبراير الجاري

يقوم رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، خلال الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، بزيارة عمل…