قضت المحكمة الابتدائية بمدينة بركان، أول أمس الثلاثاء، بإدانة ابنة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد الصديقي، بشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية تقدر ب 5 آلاف درهم.

وقررت المحكمة الابتدائية في حكمها، سحب رخصة سياقة ابنة الوزير البالغة من العمر 28 سنة، لمدة 6 أشهر، حيث جاء منطوق الحكم على الشكل التالي: “7165 حكمت المحكمة علنيا وابتدائيا و بمثابة حضوري بما يلي: في الشكل: قبول الدعوى في الموضوع: بمؤاخذة المتهمة من أجل السكر العلني البين و السياقة في حالته و الحكم عليها بشهر واحد حبسا موقوف التنفيذ و غرامة مالية نافدة قدرها خمسة الاف درهم [5000] مع الأمر بتوقيف رخصة سياقتها لمدة ستة [06] أشهر . ومصادرة مبلغ الكفالة لفائدة الخزينة العامة مع تحميلها الصائر وتحديد مدة الإجبار في الحد الأدنى. وباتلاف المحجوز”.

وسبق للمصالح الأمنية بمدينة السعيدية، أن أوقفت ابنة الوزير محمد صديقي، نهاية يوليوز الماضي، بعد ارتكابها لحادثة سير، وهي تحت تأثير الكحول.

وكانت نجلة الوزير تقود سيارتها في منطقة مارينا السعيدية، حوالي الساعة الثانية صباحا، قبل أن تصطدم بسيارة مهاجر مغربي كان رفقة عائلته، مما تسبب في حدوث أضرار مادية. ليتم اقتيادها نحو مخفر الشرطة قبل الإفراج عنها مقابل كفالة مالية.

التعليقات على محكمة بركان تدين نجلة الوزير صديقي بشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة 5 آلاف درهم من أجل السكر العلني البين و السياقة في حالته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري

أجرى المدير العام لقطبي المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطن…