تمكن المنتخب المغربي لرياضة البولو، من التأهل إلى المباراة النهائية من كأس محمد السادس الدولي للعبة، الذي ينظمه الاتحاد الملكي المغربي، التي ستقام يوم السبت 27 ماي في نادي البولو التابع للحرس الملكي، السويسي بالرباط، وذلك بعد فوزه على نظيره السعودي برصيد 6 أهداف مقابل 4.

واستطاع المنتخب المغربي العودة في مباراة نصف النهائي ، رغم تنازله عن الهدف الأول في بداية الشوط الأول من المباراة ، قبل أن يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول ، واستمر في السيطرة على مجريات المباراة حتى نهاية الشوط الأول.

ويتكون المنتخب المغربي ، الذي يشارك في هذه البطولة التي تستمر حتى 27 ماي المقبل في مدينتي الرباط وأصيلة، من سيدي محمد المحمدي وأحمد القادري وعبد السلام الحنفي وسيجوندو فيرنانديز لورينتي.

وينظم هذا الحدث الدولي تحت رعاية الاتحاد الدولي للبولو ، ويشارك فيه ثمانية فرق تمثل بالإضافة إلى المغرب البلد المضيف والمملكة العربية السعودية والأرجنتين ومصر والإمارات العربية المتحدة وإسبانيا والولايات المتحدة. أمريكا ونيجيريا.

وتأهل المغرب للمجموعة الأولى بعد فوزه على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية ، والمواجهة مع السعودية التي تفوقت على الإمارات ، فيما تتكون المجموعة الثانية من مصر وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية ونيجيريا.

التعليقات على المنتخب المغربي يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس الدولية لرياضة البولو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. كرواتيا تتعادل مع ألبانيا (2 – 2)

تعادل المنتخبان الكرواتي والألباني (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أر…