تبدو الفرصة مواتية أمام أرسنال للابتعاد ثماني نقاط في الصدارة عندما يستضيف جاره كريستال بالاس الجريح في دربي لندني الأحد في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.
وسيحاول رجال المدرب الإسباني ميكل أرتيتا استغلال تأجيل مباراة مطارده المباشر وحامل لقب الموسم الماضي مانشستر سيتي مع ضيفه وست هام يونايتد بسبب خوض الأول ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي ضد بيرنلي السبت، لتعزيز الصدارة ومواصلة مشواره نحو لقبه الرابع عشر في تاريخه والاول منذ عام 2004.

ويتصدر ارسنال الترتيب برصيد 66 نقطة مقابل 61 لمانشستر سيتي، وسيسعى أيضا الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى جاره الذي مني بثلاث هزائم متتالية وست في مبارياته الـ11 الاخيرة في الدوري التي لم يذق فيها طعم الفوز و12 مباراة في مختلف المسابقات.

ويعود الفوز الأخير لرجال المدرب الفرنسي باتريك فييرا الى 31 دجنبر الماضي عندما تغلبوا على مضيفهم بورنموث 2-صفر.

وضرب أرسنال بقوة في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري محققا العلامة الكاملة بعدما حصد نقطة واحدة في ثلاث مباريات قبلها ما سمح لمانشستر سيتي بتقليص الفارق الى ثلاث نقاط قبل أن يرفعها الفريق اللندني الى خمس بسقوط رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا في فخ التعادل امام نوتنغهام فوريست في المرحلة الرابعة والعشرين.

وينافس أرسنال على لقبين هذا العام، ففضلا عن البريمرليغ تنتظره قمة ساخنة مساء الخميس من أجل حجز بطاقة ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” عندما يستضيف سبورتينغ البرتغالي بعدما عاد بتعادل ثمين ذهابا 2-2.

التعليقات على الفرصة مواتية لأرسنال للابتعاد ثماني نقاط في الصدارة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس المستشارين يقوم بزيارة عمل للمكسيك من 20 إلى 24 فبراير الجاري

يقوم رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، خلال الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، بزيارة عمل…