أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن مباراة كرواتيا لن تكون سهلة، على اعتبار أن الخصم هو وصيف بطل العالم في النسخة الأخيرة، وأن مباراة المنتخب أمام جورجيا كانت فرصة لمشاركة عدد من اللاعبين، خصوصا أولائك الذين لم يلعبوا مؤخرا مع أنديتهم.

وقال الركراكي في تصريح عقب نهاية المباراة “مثل هذه المباريات تشعرك بالخوف من تعرض أحد اللاعبين للإصابة، لكن الأهم اليوم هو الفوز، ومشاركة عدد كبير من اللاعبين خاصة أولئك الذين لم يشاركوا مع أنديتهم.. الطقس كان حارا بالنسبة للبعض، ولاحظنا في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، هناك بعض العياء. وعلى العموم المباراة كانت تدريبية بالنسبة إلينا، وهذا ميزة في صالحنا.. نحن على علم بأن مستوى مباريات كأس العالم عال على ما شهدنا في هذه المواجهة.. هناك أجواء جيدة.. أسلوب اللعب الذي نتطلع إلى رؤيته بدأت تظهر لنا أولى ملامحه، لكن مازال أمامنا العمل رغم أنه لم يتبق لنا إلا ستة أيام لكي نكون جاهزين”.

وعن مواجهة كرواتيا قال الركراكي “أتينا إلى قطر من أجل إسعاد الشعب المغربي، الذي يحظى كأس العالم لديه بأهمية كبرى، سوف لن ندخر أي جهد للمرور إلى الدور الثاني، ولن تكون المباراة سهلة، لانها ستكون أمام وصيف بطل العالم ، لكن هذا لايمنع من أن المغرب لديه قيمته الكروية ولدينا الثقة فيما نقوم به، وسنحاول أن ننجز شيئا كبيرا، بالعمل والروح التي لدينا، لإدخال الفرحة على هذا الجمهور”.

وبخصوص أداء أنس الزروري لاعب يبرنلي الإنجليزي في أول مباراة له مع الأسود، قال الركراكي “مشاركته لم تكن سهلة بالنسبة إليه، أنا اتخذت قرار إدخاله في لقاء لم يكن سهلا، فلم يلتحق بنا إلا في صباح الخميس، الخطوة التي أقدمت عليها كانت بهدف منحه الثقة، وأن يستأنس مع أجواء المنتخب لأننا سنكون في حاجة إليه بعد المونديال”، مضيفا بأن الزروري “سيقول كلمته لاحقا، لأننا استراتيجتنا الحالية تقوم على الاستعداد لكأس العالم، والتحضير للمستقبل، حتى يتسنى للاعبين الواعدين أن يكونوا حاهزين للمواعيد المقبلة”.

التعليقات على الركراكي: مباراة كرواتيا لن تكون سهلة ولن ندخر جهدا للمرور إلى الدور الثاني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مقتل 104 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية خلال توزيع للمساعدات

قتل 104 من الفلسطينيين على الأقل وأصيب المئات برصاص القوات الإسرائيلية، حسبما أعلنت وزارة …