وبعد خمس مباريات متتالية من دون فوز، بينها هزيمتان في مستهل مشواره في دوري الأبطال وخسارة في المرحلة الماضية أمام الوافد الجديد مونتسا، تنفس يوفنتوس الصعداء وحقق فوزه الثالث فقط له هذا الموسم محلياً وقارياً وجاء على حساب ضيفه بولونيا 3-صفر.

وقبل أسبوع صعب حيث يستقبل مكابي حيفا الإسرائيلي في دوري الأبطال في مباراة مصيرية ويحل ضيفاً على ميلان حامل اللقب في المرحلة التاسعة، مهّد الوافد الجديد الصربي فيليب كوستيتش الطريق أمام فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 24 إثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من مواطنه دوشان فلاهوفيتش.

وضد فريق لم يخسر أمامه منذ فبراير 2011 وسوى مرة واحدة في آخر 40 مواجهة بينهما في الدوري، حسم يوفنتوس النقاط الثلاث في بداية الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة أيضاً وصلت على إثرها الكرة الى الأميركي ويستون ماكيني على الجهة اليمنى، فلعبها عرضية الى القائم البعيد حيث حوّلها الصربي دوشان فلاهوفيتش برأسه في الشباك (59)، مسجلاً هدفه الخامس لهذا الموسم.

وسرعان ما أضاف الوافد الجديد البولندي أركاديوش ميليك الثالث بتسديدة رائعة “على الطاير” بعد عرضية من البديل الكولومبي خوان كوادرادو (62).

التعليقات على بعد 5 مبارايات من دون فوز.. يوفنتوس يتنفس الصعداء على حساب بولونيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كلميم.. مظاهر فرحة عارمة بعد تأهل المنتخب الوطني إلى دور ثمن نهاية مونديال قطر 2022

عمت مظاهر فرحة عارمة غير مسبوقة شوارع مدينة كلميم وأحياءها، كما في باقي المدن المغربية الأ…