قرر فريق ولفرهامبتون الانجليزي، اليوم الأحد، التخلي عن خدمات مدربه البرتغالي برونو لاج، وذلك بعدما بات في المراكز الأخيرة من ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم إثر خسارته السبت أمام وست هام 0-2.

ولم يفز ولفرهامبتون سوى بمباراة واحدة من أصل ثماني خاضها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما جعله قابعاً في المركز الثامن عشر.

وقال رئيس النادي جيف شي إن “برونو مدرب ممتاز، مدرب مجتهد ومتفاني ورجل ودود وحكيم وصادق. كان من دواعي سروري العمل معه ومع طاقمه خلال فترة وجودهما في ولفرهامبتون، وبالتالي كان أمراً حزيناً جداً أن نتخذ هذا القرار الصعب”.

ويعاني الفريق هجومياً إذ يملك أسوأ سجل تهديفي في الدوري بثلاثة أهداف فقط، ما دفع بجمهور النادي السبت ضد وست هام الى الغناء له بسخرية “أنت لا تدري ما تفعله”.

وخسر ولفرهامبتون تسعة من مبارياته الـ15 الأخيرة بقيادة المدرب البرتغالي البالغ 46 عاماً والذي قاد الفريق الى المركز العاشر في “بريميرليغ” الموسم الماضي بعدما حل بدلاً من مواطنه نونو إشبيريتو سانتو في يونيو 2021.

وسيتولى المدربان المساعدان ستيف ديفيس وجيمس كولينز تحضير الفريق لمباراته المقبلة ضد مضيفه تشلسي السبت، بانتظار ايجاد المدرب البديل المرجح أن يكون البرتغالي الآخر بدرو مارتنس وفق وسائل الإعلام البريطانية.

التعليقات على ولفرهامبتون الانجليزي يقيل مدربه البرتغالي برونو لاج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قبل مونديال 2030.. الشركات البرتغالية تتطلع إلى تعزيز حضورها في السوق المغربية

تتطلع الشركات البرتغالية إلى الاستفادة من كأس العالم 2030 المقبلة، والتي ستستضيفها البرتغا…